رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ الإسكندرية يؤكد رفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية بالأحياء

08:39 م | الخميس 20 ديسمبر 2018
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قال الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، اليوم، إن الأجهزة التنفيذية بتكثيف أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الأحياء المختلفة وحل جميع المشاكل المتواجدة بها وكذا إعادة الشيء لأصله بعد انتهاء أعمال المرافق التي تتم بالمناطق المختلفة.

وأضاف أننا نعمل على رفع كفاءة الطرق بالمحافظة وتحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري لرفع المعاناة عن المواطنين.

وتفقد اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة في ضوء تعليمات المحافظ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطريق السريع حيث تفقد أعمال الرصف والأسفلت ورفع كفاءة المطبات الصناعية، وأعمال دهان البلدورات بالطريق.

وكلف "بسيوني" رئيس حي شرق بالتنسيق لرفع جميع المخالفات من أعمال تجريف ورفع الأتربة بحيث تكون بصفة مستمرة متوازية مع أعمال التطوير التي تتم.

وأوضح أن أعمال رفع كفاءة الطريق تأتي في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق بالمحافظة والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين وعودة الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر الأبيض المتوسط.

 

عرض التعليقات