خبيرة أبراج: 2019 سيكون أسود ونكد على تميم بن حمد

كتب: محمود البدوي

خبيرة أبراج: 2019 سيكون أسود ونكد على تميم بن حمد

خبيرة أبراج: 2019 سيكون أسود ونكد على تميم بن حمد

توقعت عبير فؤاد، خبيرة الأرقام والأبراج، أن يكون عام 2019 أسود ونكد على أمير دولة قطر تميم بن حمد، حيث إن تميم ينتمي إلى برج "الجوزاء"، وليس لديه حظ جيد في 2019.

وأضافت "عبير "، خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"؛ أن أمير قطر سيتخذ قرارات غير منضبطة بسبب انفعاله والعصبية الشديدة خصوصًا في ظل الأزمات التي يواجهها.


مواضيع متعلقة