رئيس التحرير

محمود مسلم

مياه شرب الإسكندرية تشن حملة على المحال التجارية لاسترداد قيمة الخدمة

03:52 م | الإثنين 07 يناير 2019
جانب من حملة مياه شرب الإسكندرية

جانب من حملة مياه شرب الإسكندرية

شنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، اليوم، برئاسة المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حملة موسعة من أمام مقر الشركة؛ لمباشرة أعمال لجنة تم تشكيلها من قراءة للعدادات ومحصلين ومفتشين وأفراد الأمن وإدارات التوعية والتسويق والشؤون القانونية والإعلام، والمقررة على أصحاب المحال التجارية الممتنعين عن سداد فواتير استهلاك المياه.

واستهدفت الحملة مناطق الإبراهيمية وكيلوباترا والحضرة، وكرموز، وشملت توعية تثقيفية لدى الأهالي بضرورة سداد المديونيات لتستطيع المنظومة توفير خدمات أفضل للمواطن؛ بالإضافة إلى نشر ثقافة ترشيد استهلاك المياه لدى المواطنين.

وقال المهندس أحمد جابر، إنه جرى تشكيل اللجنة بغرض تحصيل المتأخرات من المشتركين الممتنعين عن سداد فواتير استهلاك المياه لفترات طويلة وتوعية المحلات التجارية بضرورة تركيب عداد تجاري مسبوق الدفع، علاوة على معاينة العدادات وعمل مسح شامل للعدادات المتوقفة لاتخاذ الإجراء اللازم نحوها.

وأضاف "جابر"، أنه سيتم تشكيل لجان شاملة مكونة من أفراد القطاع التجاري من تحصيل وقراءة عدادات ومفتشين لاسترداد مستحقات الدولة وقطاع المعامل لمعاينة جودة المياه بالمناطق المستهدفة والهندسات للقضاء على الوصلات المسروقة وفحص حالة الشبكات لاتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.

وقال الدكتور أحمد عبد الحليم رئيس القطاع التجاري، إن هذه الحملة تستهدف استرداد مستحقات الشركة من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الممتنعين عن سداد فواتير استهلاك مياه متراكمة لفترات طويلة، مؤكدا على منح الشركة لهؤلاء الممتنعين أكثر من فرصة مع توجيه العديد من الإنذارات لضرورة سداد الفواتير والتصريح بإمكانية تقسيطها وإلا سيتم قطع المياه ورفع العداد.

وأكد أن الحملات مستمر عملها حتى يتم توصيل الخدمة على النحو السليم للمواطن، وذلك في إطار أعمال الصيانة والتشغيل ورفع معدلات الجودة، ومنعا للتعرض لشكاوى المواطنين من ضعف وانقطاع المياه.

عرض التعليقات