رئيس التحرير

محمود مسلم

الآلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء «محمد الشحات» بحضور محافظ كفر الشيخ

02:33 م | الإثنين 28 يناير 2019
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

شيع الآلاف من أهالي قرية قراجة مركز كفرالشيخ والقرى المجاورة، جثمان الشهيد مهندس مجند محمد الشحات، مجند القوات المسلحة، الذي استشهد بسيناء في جنازة رسمية ظهر اليوم.

وتقدم الجنازة الدكتور إسماعيل طه محافظ كفرالشيخ، واللواء فريد مصطفى مدير الأمن والعميد سامح الطنوبي المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والشعبية بمحافظة كفرالشيخ.

فيما نعى الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، شهيد الواجب الوطني بحادث شمال سيناء الإرهابي، مقدما أحر التعازي والمواساة لأسرته، ولرجال القوات المسلحة الأبطال.

وقال: إن هذا العمل الإرهابي لن ينال من قوة وعزيمة المصريين، مؤكدا حتمية انتصار الوطن على الإرهاب بفضل وحدة شعبه وصموده خلف قيادته السياسية ودعمه لرجال الجيش الأبطال ورجال الشرطة البواسل، والتصدي لهذه الجماعات الإرهابية دعاة الفكر المتطرف، والقصاص لشهداء الواجب الذين سقطوا وهم يدافعون بشرف عن أرض مصر وأمنها في شمال سيناء ضد قوى.

يذكر أن الشهيد له أخان ناصر وإبراهيم ووالدته موظفة بالتربية والتعليم ووالدة موظف بمديرية الإسكان بكفرالشيخ، وهو الابن الأكبر لأبيه وحاصل على بكالوريوس هندسة.

عرض التعليقات