رئيس التحرير

محمود مسلم

إسلام إبراهيم: «أقوى أم فى مصر» كوميدى ومش ساخر

09:45 ص | الأربعاء 06 فبراير 2019
إسلام

إسلام

يواصل الفنان الشاب إسلام إبراهيم، تصوير حلقات برنامجه الجديد «أقوى أم فى مصر»، الذى تنطلق أولى حلقاته اعتباراً من الجمعة المقبل، عبر شبكة تليفزيون «الحياة» فى تمام العاشرة مساءً. وأعرب «إسلام»، عن سعادته، بخوض هذه التجربة التى تعتمد على الكوميديا والتلقائية: «هو عبارة عن برنامج مسابقات بين الأمهات، لقياس حجم تفاعلهن مع مواقع التواصل الاجتماعى، وحجم الترابط بين الأم وأبنائها»، مؤكداً أن الفكرة بعيدة تماماً عن السخرية من الأمهات، لافتاً إلى الجهود الضخمة التى بذلها مع ورشة الكتابة لظهور الفكرة فى أفضل صورة.

وأوضح «إسلام» لـ«الوطن» أن الأم التى تظهر فى البرنامج، تُشارك فى «كاستينج» أولاً، لقياس مدى توافقها مع الـ«فورمات» من عدمه: «من الضرورى أن تكون الأم مُنطلقة ولديها سرعة بديهة وذات شخصية مرحة»، لافتاً إلى موهبته فى التحاور والتفاعل مع الأمهات بشكلٍ تلقائى: «كنت عِشرى معاهم علشان يكونوا على طبيعتهم».

وأشار إلى أسباب خوضه هذه التجربة، بأنها فكرة جديدة، لم تُقدم على الشاشة من قبل، إذ إنه يظهر كُمقدم برامج لأول مرة: «لم أشارك فى دورات تدريبية، لكننى كنت حريصاً على التمسّك بالتلقائية، بعيداً عن التمثيل»، مُستنكراً الانتقادات التى توجّه إليه بأنه يحصر نفسه فى شخصية الأم: «أنا أظهر فى البرنامج بشخصيتى الحقيقية، وجسّدت شخصيات عديدة ومختلفة فى الدراما، وأسعى إلى تقديم الأدوار المميزة، لتكون كاراكتر بين الجمهور». وأكد أنه من الوارد خوض تجربة تقديم البرامج مجدداً، بناءً على الفكرة المُقدّمة، فضلاً عن عدم تأثيرها سلباً على نشاطه الفنى.

عرض التعليقات