مجلس مدينة الخانكة يقضي على كلب ضال عقر 8 مواطنين

كتب: حسن صالح

مجلس مدينة الخانكة يقضي على كلب ضال عقر 8 مواطنين

مجلس مدينة الخانكة يقضي على كلب ضال عقر 8 مواطنين

عقر كلب ضال 8 أشخاص في أحد شوارع الجبل الأصفر بالخانكة بمحافظة القليوبية بينهم طفل، وتم إبلاغ الطب البيطري وتوفير السم الملائم للقضاء على الكلب.

تلقى مجلس مدينة الخانكة بلاغا بعقر كلب ضال ٨ أشخاص بأحد شوارع الجبل الأصفر بالخانكة بينهم طفل، وتم تحويل المصابين إلى مستشفي الخانكة، للحصول على حقنة التتانوس، وتلقي العلاج اللازم، واستقرت حالتهم الصحية، وتم إبلاغ الطب البيطري وتوفير السم الملائم والقضاء على الكلب.


مواضيع متعلقة