رئيس التحرير

محمود مسلم

في ذكرى وفاته السابعة.. أزمات واجهت حاتم ذو الفقار خلال مشواره الفني

04:55 ص | الجمعة 15 فبراير 2019
حاتم ذو الفقار

حاتم ذو الفقار

تميز بجرائته في تقديم أعماله، وكان بمثابة داعما أساسيا لأبطال أعماله الفنية، عمل مع كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وأثرى السينما المصرية بأعمال تنوعت ما بين الكوميديا والتشويق و"الأكشن"، إنه الفنان حاتم ذو الفقار.

ويحل اليوم ذكرى وفاته السابعة، وكان لحياته جانبا خاصا مشوقا، فرغم أنه ينتمى إلى عائلة عريقة ثرية تمتلك العديد من الأراضي الشاسعة بالقرية، إلا أنه فضل الالتحاق بمعهد التمثيل رغم أنه كان قد التحق بالكلية الحربية وقضى بها عامين، إلا أنه تعرض لعدة أزمات في حياته، نورد بعضها فيما يلي.

 

- سجنه بسبب المخدرات

رغم أنه تزوج 3 مرات، إلا أن محطة ارتباطه بالفنانة نورا، شقيقة الفنانة بوسي، كان لها شكلا خاصا حيث بدأت علاقتهما بمشهد في فيلم "عنتر شايل سيفه"، إلا أنع اعترف بحبه لها وقرر الزواج منها، ولكن الأمر لم يستمر طويلاً، وطلبت "نورا" الانفصال فورًا والابتعاد عن زوجها بعد قصة حب طويلة.

جاء ذلك في الوقت الذي تعرض له الفنان لاتهامات بتعاطي المخدرات، وهو الأمر الذي أمضى بسببه فترة في السجن، وكان سببًا رئيسيًا أيضًا في بعده عن عالم الأضواء.

- فقد القدرة على الحركة

 تعرض لحادث أثر في قدرته على الحركة، ولم يستعن به المنتجون أو المخرجون في أي أعمال بعده، ما أثر على نفسيته كثيرًا.

- الرحيل وحيدا

- رحل في هدوء وحيدًا عن عمر 58 عامًا، وقد علم برحيله بعد وفاته بعدة أيام حيث كان في منزله وحيدًا، وقامت أسرته بالاتصال عليه أكثر من مرة، ليجدوه في النهاية متوفيًا بشقته بعد رحيلة بأيام.

عرض التعليقات