رئيس التحرير

محمود مسلم

ساندي لـ"الوطن": "عيش حياتك" فيلم يعيد الرومانسية لأيام الأبيض والأسود

11:44 ص | الإثنين 18 فبراير 2019
ساندي

ساندي

أعربت المطربة ساندي عن سعادتها بنجاح فيلم "عيش حياتك"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض.

وقالت ساندي، لـ"الوطن"، إن ردود فعل الجمهور على الفيلم مُرضية جدًا وسعيدة بها، "يكفي خروج الناس من العرض سعيدة، وهذا لاحظته في الأيام التي حضرت فيها العرض مع الجمهور".

وتابعت: "الفيلم ليس رومانسي فقط وإنما به طاقه إيجابية، إذ أنه رومانسي لكن بشكل مختلف وجديد تشعر أنه من زمن الأبيض والأسود، الضحك فيه قليل ولكن فيه مبادئ وقيم افتقدناها منذ فترة".

وأضافت: "لم أستعد للدور، ولكن تعاملت معه بالفطرة لأنني شاهدت مصورين كتير في حياتي واستحضرت هذا خلال التصوير"، لافتة إلى تعاونها مع سامح حسين: "كان ممتع جدا وروح العمل لطيفة لأن دمه خفيف في الكواليس وكنت مبسوطة جدًا لأنه ضفلي كتير في السينما، فهو ممثل جيد جدًا".

وأردفت: "أكثر شيء واجهت فيه صعوبة في أثناء التصوير هي الأماكن التي تستلزم مني مجهود مثل النزول في قاع البحر والصعود على جبل موسى استلزم مني مجهودا كبيرا، ومن الصعوبة أصبت في قدمي خلال التصوير، ولكن كل هذا يهون من أجل نجاح العمل".

وأشارت ساندي إلى أنها تحضر حاليًا لألبومها الغنائي وفيلم غنائي، قائلة: "أحب التنوع لجذب أكبر قاعدة من الجمهور سواء أطفال كما حدث في بداية مشواري أو شباب"، معربة عن تمنيها تقديم جميع الأنواع حتي الرعب طالما في إطار محترم يكون قدوة لأبناء جيلها.

عرض التعليقات