رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد صدمة التعادل مع الطلائع.. الزمالك راحة 21 يومًا من الدوري المصري

03:05 ص | الجمعة 22 فبراير 2019
بعد صدمة التعادل مع الطلائع.. الزمالك راحة 21 يومًا من الدوري المصري

فريق الزمالك

فقد فريق الزمالك نقطتين في سباق صدارة الدوري المصري الممتاز، بعدما فرض طلائع الجيش التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة، التي جمعت الفريقين أول أمس.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 52 نقطة، وأصبح فارق النقاط الست مع غريمه التقليدي وملاحقة الأهلي في خطر، ويستطيع لاعبو المارد الأحمر تقليص فارق النقاط إلى 4 فقط، بشرط تحقيق الانتصار على مضيفه الجونة عصر بعد غدًا الأحد.

وسيغيب الزمالك عن منافسات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة، عن سباق الدوري الممتاز لمدة 3 أسابيع بين موعد مباراته مع طلائع الجيش، وحتى موعد مباراته المقبلة في الدوري ضد المقاولون العرب.

ويتغيب الزمالك عن اللعب في الدوري الممتاز، بسبب ارتباطات الفريق في مباريات الكونفدرالية الأفريقية، كما أنه سيلعب مباراة ربع نهائي كأس مصر ضد مصر المقاصة.

ويخوض الزمالك في الفترة بين 20 فبراير إلى 13 مارس المقبل «21 يومًا»، 3 مباريات في الكونفدرالية الأفريقية، الأولى ضد بترو أتلتيكو الأنجولي يوم الأحد 24 فبراير، ثم الفريق نفسه في أنجولا يوم الأحد 3 مارس، ثم جورماهيا الكيني يوم الأحد 10 مارس في القاهرة.

كما سيلعب الفارس الأبيض مباراة وحيدة في كأس مصر، يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 فبراير ضد مصر المقاصة.

وبعد انتهاء الزمالك من المباريات الأربع، سيعود لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء الموافق 13 مارس في الدوري الممتاز، والذي يتصدر ترتيبه بـ52 نقطة من 21 مباراة، ويليه بيراميدز والأهلي ولكل منهما 45 نقطة، ولكن خاض بيراميدز 23 مباراة مقابل 20 فقط للمارد الأحمر.