رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم شوط المباراة الأول من مواجهة الإسماعيلي وشباب قسنطينة

06:47 م | السبت 23 فبراير 2019
التعادل السلبي يحسم شوط المباراة الأول من مواجهة الإسماعيلي وشباب قسنطينة

الإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وشباب قسنطينة الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، خلال المباراة المقامة حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بداية المباراة كانت هادئة من كلا الجانبين، ولم تشهد أي خطورة من جانب الإسماعيلي أو شباب قسنطينة.

وظل الفريقان يتبادلان الكرات في وسط الملعب، ولم يتم تشكيل أي خطورة مطلقة على أحد المرميين.

وفي الدقيقة 12، تحصل شباب قسنطينة على ضربة ركنية، نفذها ياسين صالحي، من الجهة اليمنى حولها «أرونا بيسيني»، برأسية مرت أعلى من المرمى.

الربع ساعة الثاني من الشوط الأول، لم يشهد هو الآخر أي خطورة من الجانبين.

وفي الدقيقة 19، أرسل أسامة إبراهيم عرضية مميزة من الجانب الأيمن، وصلت إلى شيلونجو، الذي مرر الكرة برأسية رائعة من على حدود المنطقة، وصلت إلى وجيه عبد الحكيم، الذي سدد كرة قوية مرت على يسار مرمى شمس الدين رحماني.

وزاد لاعبي الإسماعيلي الضغط، في منتصف ملعب شباب قسنطينة، ولكن لم يتم تهديد مرمى الفريق الجزائري.

الدقيقة 24 تحصل الإسماعيلي على ركنية نفذها كريم بامبو، الذي لعبها بشكل قصير لمحمود متولي، ليعيد الكرة إلى بامبو، الذي سدد بقوة ولكنها كانت في يد حارس المرمى.

وفي الدقيقة 28، أرسل نصر الدين زعلاني عرضية من الجهة اليمنى، حولها أرونا بيسيني، برأسية قوية مرت على يمين مرمى الإسماعيلي.

وشهدت الدقيقة 39، فرصة خطيرة للإسماعيلي، بعد انطلاقة من وجيه عبد الحكيم، أنهاها بتمريرة إلى كريم بامبو في الجهة اليسرى، الذي مرر عرضية أرضية، حولها وجيه عبد الحكيم بتسديدة ضعيفة، مرت بجوار القائم الأيسر، لمرمى شمس الدين رحماني.

وبعدها رد شباب قسنطينة، بهجمة خطرة، بعد انطلاقة من «ديلان بهمبولا»، ومراوغة عماد حمدي، أتبعها بتسديدة قوية من على حدود المنطقة، مرت أعلى من مرمى محمد فوزي.

ويتصدر المجموعة فريق مازيمبي الكونغولي برصيد 7 نقاط، بعد أن لعب 4 مباريات، بينما يحل شباب قسنطينة في المركز الثاني، برصيد 6 نقاط من مباراتين فقط، وفي المركز الثالث يتوجد الأفريقي التونسي برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وأخيرًا يتذيل الإسماعيلي المجموعة بدون رصيد من النقاط.