رئيس التحرير

محمود مسلم

دول عربية ودولية تعزي مصر في ضحايا حريق محطة مصر

كتب:

أ ش أ

04:20 م | الأربعاء 27 فبراير 2019
محطة مصر

محطة مصر

قدمت دول عربية ودولية، اليوم الأربعاء، عزاءها في ضحايا الحريق الذي شب بمحطة قطارات مصر، والذي أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وبعث أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية عزاء إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي في ضحايا الحريق، معربا عن خالص تعازيه وصادق مواساته، سائلا الله المولى تعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية، وأن يحفظ مصر وشعبها الشقيق من كل مكروه.

وبعث العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، برقية تعزية إلى الرئيس السيسي في ضحايا الحادث، معربا عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب مصر وشعبها الشقيق كل مكروه.

وأعربت بريطانيا عن تعازيها لمصر حكومة وشعبا في ضحايا الحادث، حيث قالت المتحدثة باسم السفارة البريطانية بالقاهرة: "تتقدم المملكة المتحدة وطاقم عمل السفارة البريطانية بخالص العزاء للمصريين شعباً وحكومته في ضحايا اليوم في محطة قطار القاهرة".

وأعرب الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين عن عميق حزنه إزاء الحادث، متوجها بأصدق عبارات العزاء والمواساة لمصر حكومة وشعبًا، ولأهالي الضحايا لمصابهم الأليم ، سائلًا الله عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن بالشفاء على المصابين.

عرض التعليقات