رئيس التحرير

محمود مسلم

"مرور الجيزة": أحجام مرتفعة ونجاح تحويلات جامعة الدول العربية

08:55 ص | الإثنين 04 مارس 2019
المرور

المرور

قال المقدم عمرو عبدالنعيم، مشرف غرفة عمليات مرور الجيزة، إن اليوم يعتبر بداية الأسبوع مروريا، ويشهد أحجام حركة مرتفعة عن باقي أيام الأسبوع، ولكن الأمور ما زالت طبيعية ومعتادة حتى الآن.

وأضاف عبدالنعيم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحويزي، على شاشة "إكسترا نيوز"، أنه بالنسبة لمحور الربط مع القاهرة كوبري الساحل وكوبري إمبابة، الأمور مازالت طبيعية حتى الآن، ولكن كوبري 15 مايو يشهد أحجام حركة مرتفعة نسبيا باتجاه مناطق القاهرة، وخاصة منزل الزمالك، بسبب المدارس المتواجدة هناك، وهناك تأثير كبير للقادم من مناطق الجيزة ويفضل كوبري أكتوبر، بإتجاه مناطق القاهرة، الذي مازال يشهد سيولة مرورية في الاتجاهين.

وأشار عبدالنعيم، إلى أن تحويلات جامعة الدول التي بدأت الأسبوع الماضي بسبب أعمال مترو الأنفاق، والتحويلة ناجحة تماما والحالة المرورية هادئة تماما، ولكن تحويلة أحمد عرالبي تشهد كثافة مرورية للقادم من محور عرابي باتجاه شارع عرابي، والاتجاه الآخر يشهد سيولة مرورية، وكوبري الجلاء الأمور طبيعية عليه.

واستكمل أن مناطق الجامعة تشهد سيولة مرورية، وكوبري الجامعة يعمل بشكل جيد، ومناطق الهرم وفيصل بدأت الأحجام المرورية المرتفعة هناك، وميدان الرماية يشهد سيولة مرورية، ولا توجد أي معوقات على مستوى الجيزة والأمور تشهد حالتها الطبيعية.

عرض التعليقات