رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ كفر الشيخ يبحث عددا من الملفات مع مفوض الدولة والمستشار القانوني

11:36 م | الأربعاء 20 مارس 2019
محافظ كفر الشيخ يبحث عدداً من الملفات مع مفوض الدولة والمستشار القانوني

محافظ كفر الشيخ يبحث عدداً من الملفات مع مفوض الدولة والمستشار القانوني

بحث الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من ملفات التظلمات والمزادات الخاصة بالمحافظة مع المستشار وائل وفاء عبدالقادر، نائب رئيس مجلس الدولة ومفوض الدولة بديوان عام المحافظة، حيث بلغ عدد التظلمات التي تم الانتهاء من بحثها خلال شهر فبراير 130 تظلماً، فضلاً عن مناقشة طلبات تقنين أراضي الدولة، والقضايا التي تم الانتهاء من بحثها.

يأتي ذلك في إطار الاستجابة لمطالب الموظفين في كل القطاعات، حيث يعد مفوض الدولة جهة محايدة للفصل في التظلمات المقدمة لديه، كما يتم متابعة المزادات التى تتم من خلال المحافظة، ونتائج طلبات التقنين لأراضي أملاك الدولة بالمحافظة.

كما ناقش عدد من الملفات القانونية والقضايا المتنوعة مع المستشار مبروك حجاج، المستشاري القانوني للمحافظة، وتناول اللقاء دراسة بعض الموضوعات القانونية لاتخاذ القرارات اللازمة حيالها وتوجيهها إلى الجهات المختصة.

قال محافظ كفر الشيخ، إنه سيتم عقد لقاء دورى لعرض نتائج ماتم فحصه من الموضوعات وقضايا والاستقرار على الرأى القانونى بشأن تلك الموضوعات وسرعة الفصل في هذه الملفات القانونية لإنهاء العديد من المعوقات لصالح المواطن والدولة وتحقيق التنمية وفرض سيادة القانون والصالح العام.

عرض التعليقات