رئيس التحرير

محمود مسلم

"الوزراء": توفير وحدات سكنية ميسرة للعاملين بالعاصمة الإدارية

10:20 م | الإثنين 25 مارس 2019
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، أكد أنه وبعد أسبوعين من الآن وفي حال عدم جاهزية نظام التابلت للامتحانات بنسبة 100% ستجري امتحانات مايو بالنظام الورقي.

وعلى صعيد آخر، أضاف سعد، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "على مسؤوليتي"، والذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أن مدبولي وجه بتوفير شقق لموظفي الحكومة الذين سيعملون في العاصمة الإدراية الجديدة بمستويين في مدينة بدر بـ 10 آلاف شقة بتيسيرات في التمويل والسداد، وعدد آخر من الشقق يناسب نوعية أخرى من الدخول وسيتم توفيرها في الأحياء السكنية داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن رئيس الوزراء أكد على وجود تيسيرات في السداد لكونهم موظفين في الحكومة، ولمساعدتهم في إنجاز عملهم، حتى ينجحوا في تسديد سعر تلك الشقق، موضحا أن بداية العمل الرسمي في العاصمة الإدارية الجديدة سيكون في 1 يوليو 2020.

وتابع: "سيتم نقل الموظفين من خلال المؤسسات الحكومية التي يعمل بها الموظفين وعلى نفقة المؤسسة الخاصة أو من خلال إعطاء الموظفين بدلا نقديا لتوفيرهم وسيلة الانتقال المناسبة لهم، وسيتم ربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة عن طريق شبكة مواصلات أو أتوبيسات تقوم بخدمة النقل الجماعي".

عرض التعليقات