رئيس التحرير

محمود مسلم

تعرّف على الخريطة البرامجية لقناة "Cbc" في رمضان

03:52 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2019

استقرت مجموعة قنوات "Cbc"، بشكلٍ كبير، على الخريطة الدرامية الخاصة بها، في شهر رمضان المبارك، حيث تعرض ثلاثة مسلسلات حصريًا، وأخرى بالتزامن.

وتضم قائمة مسلسلات "Cbc"، "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال، والذي تدور أحداثه حول تورط الملاكم "أدهم"، في أعمال إجرامية، وعندما يقرر التوبة رغبة في عيش حياة آمنة مستقرة، يتم مطاردته من عصابات ورجال المافيا، ويُشاركه في البطولة هبة عبد الغني، وحنان مطاوع، وإيمان العاصي، ولأول مرة المصارع الأولمبي كرم جابر.

كما يُعرض مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" للفنانة دنيا سمير غانم، والذي تغّير اسمه بعدما كان يحمل عنوان "من أول نظرة"، ويُشاركها البطولة محمد سلام، شيماء سيف، وإسلام إبراهيم، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي. 

كما يُعرض مسلسل "بركة" في رمضان، للفنان عمرو سعد، وتدور الأحداث حول "بركة" وهو شخص يأتي من الصعيد مع والدته، ويعيشا في القاهرة لكن مع مرور الوقت يبدأ في جمع المال ومن هنا يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه.

المسلسل بطولة عمرو سعد، وكمال أبو رية، وهالة صدقي، وهنادي مهنا، وتأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

كما تعرض "Cbc" ثلاثة مسلسلات، بشكلٍ متزامن، وهم "حكايتي" للفنانة ياسمين صبري، و"طلقة حظ" للفنان مصطفى خاطر، و"علامة استفهام" للفنان محمد رجب.

عرض التعليقات