رئيس التحرير

محمود مسلم

المصريون بالصين يدلون بأصواتهم في اليوم الثاني للاستفتاء

كتب:

(أ.ش.أ)

11:08 ص | السبت 20 أبريل 2019
صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

فتحت السفارة المصرية بالعاصمة الصينية "بكين"، أبوابها في التاسعة صباح اليوم، بالتوقيت المحلي للصين، أمام أبناء الجالية المصرية للإدلاء بأصواتهم في ثاني أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية في الخارج التي تمتد لثلاثة أيام.

وتتم عملية التصويت بسلاسة، خاصة وأن السفارة المصرية حريصة على توفير كل سبل الراحة والدعم للمواطنين المشاركين في عملية التصويت.

وكان أبناء الجالية المصرية في الصين توافدوا أمس، بأعداد كبيرة، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وسط توقعات بأن يستمر حجم الإقبال الكبير من المواطنين على مدار اليوم والغد، يوما العطلة الرسمية في الصين.

وتجرى عملية التصويت في (140) مقرا انتخابيا في (124) دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه طبقا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل، ووفقا للضوابط التي أقرتها الهيئة الوطنية للانتخابات، يحق لكل مواطن مصري متواجد في الخارج التصويت في الاستفتاء على أن يحمل معه أصل جواز السفر المميكن الساري أو أصل بطاقة الرقم القومي سواء كانت سارية أم لا.

عرض التعليقات