رئيس التحرير

محمود مسلم

إقبال كثيف من السيدات بلجان التجمع الأول: "عايزين نبني دولة قوية"

11:22 ص | السبت 20 أبريل 2019
اقبال كثيف من السيدات بلجان التجمع الأول.. "عايزين نبنى دولة قوية"

اقبال كثيف من السيدات بلجان التجمع الأول.. "عايزين نبنى دولة قوية"

شهدت لجان التجمع الأول إقبالا كثيفا من قبل السيدات باللجان في مدرسة هدى شعراوي ومركز شباب التجمع الأول والمدرسة البريطانية بالرحاب.

من جانبها، قالت سماح إسماعيل، إحدى الناخبات، إن الشعب المصري اليوم أكد للعالم كله عشقه لبلده وترابها وقيادته السياسية من خلال الانتشار الكثيف أمام اللجان لتأديه الواجب الوطني وتحقيق الديمقراطية والتصويت على التعديلات الدستورية.

فيما أشارت هايدي الجارحي، إحدى الفتيات أمام لجنة مدرسة القطامية بنات، إلى أن مشاركتها في التصويت على التعديلات الدستورية يأتي إيمانا بالوطن ودعمها للاستقرار لبناء دولة قوية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، اليوم، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.

وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.

كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.

عرض التعليقات