رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. الأهلي يتقدم على أسوان بهدفي الشحات وأجاي في الشوط الأول

03:52 م | السبت 05 أكتوبر 2019
بالفيديو.. الأهلي يتقدم على أسوان بهدفي الشحات وأجاي في الشوط الأول

الأهلي

انتهى الشوط الأول من لقاء أسوان والأهلي خلال المباراة التي تجمعهما بملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

أحرز النيجيري جونيور أجايي هدف التقدم للفريق الأحمر بالدقيقة السابعة من عمر المباراة، بعد تلقيه كرة عرضية مقتنة من زميله محمد مجدي قفشة، بأحدى الكرات الثابتة، ليستغل المهاجم النيجيري الفرصة ويحرز هدف التقدم بشباك مسعد عوض حارس مرمى أسوان.

  

وعزز التقدم حسين الشحات بهدف ثان وجاءت بداية الهدف من خلال تصويبة مميزة من حمدي فتحي تصدى لها مسعد عوض وتابعها أجايي ولكن تصدى لها مجددا الحارس واصطدمت بالعارضة، ليضعها حسين الشحات في الشباك.

    

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي، أيمن أشرف، ياسر ابراهيم، وعلي معلول، محمد هاني، حمدي فتحي وعمرو السولية ورمضان صبحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات،جونيور أجايي.

فيما بدأ أسوان المباراة بتشكيل مكون من: مسعد عوض، طارق أبو العز، إبراهيم القاضي، عبد الله السنجهاوي، محمود نعيم، محمد الصباحي، محمد إسماعيل، موسى داو، أحمد عامر، أحمد عبد الظاهر، حسن طارق.

بدأت المباراة بضغط هجومي من جانب لاعبي الفريق الأحمر تجاه مرمى أسوان  وبالدقيقة الخامسة قام علي معلول ظهير أيسر الأهلي الجبهة اليسرى برفع كرة عرضية في أول ملامح الخطورة من جانب النادي الأحمر، ولكن يمسكها مسعد عوض حارس مرمى أسوان، وأسفر ذلك الضغط عن تسجيل هدف مبكر لأصحاب الرداء الأحمر عن جونيور أجايي بالدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

وبعد التقدم بهدف مبكر لم يكتف لاعبو الأهلي بذلك، وواصلوا الضغط تجاه مرمى أسوان، حتى جاء الهدف الثاني بالدقيقة 25 عن طريق حسين الشحات حيث جاءت بداية الهدف من خلال تصويبة مميزة من حمدي فتحي تصدى لها مسعد عوض وتابعها أجايي ولكن تصدى لها مجددا الحارس واصطدمت بالعارضة، ليضعها حسين الشحات في الشباك.

بعد الهدف الثانى سيطر الهدوء على أجواء اللقاء وحاول لاعبو أسوان شن هجمات تجاه مرمى الفريق الأحمر بهدف تقليص الفارق، إلا أن خط وسط الأهلي كان يفسد هجمات أسوان قبل أن تصل إلى مناطق الخطورة لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.