رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتعاقد مع "كهربا".. ومليون جنيه مقدم للانتقال في يناير

06:50 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
الأهلي يتعاقد مع "كهربا".. ومليون جنيه مقدم للانتقال في يناير

كهربا لاعب الزمالك السابق

تعاقد النادي الأهلي، مع محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق، والمحترف حاليا في صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس بالدوري البرتغالي للكرة القدم.

وقال مصدر لـ"الوطن سبورت"، اليوم، إن "كهربا" حصل على مليون جنيه، كمقدم تعاقد، وإن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سلم اللاعب النقود مقابل التوقيع على العقود للانضمام بشكل رسمي إلى القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

والتقط مدير التعاقدات بالنادي الأهلي صورًا لتوقيع لاعب الزمالك السابق، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، بشكل رسمي، ودعا أمير توفيق "كهربا" لعقد جلسة خاصة، بعد عودته إلى القاهرة.

وأكد أمير توفيق، لـ"الوطن سبورت"، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يرفض الإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي قبل إنهاء "مشكلة اللاعب مع نادي الزمالك" والحصول على أوراقه الرسمية، فيما أوضح "كهربا" أنه يتبع جميع الطرق الرسمية باتحاد الكرة من أجل استعادة بطاقته من نادي الزمالك ليصبح حرًا، ويحق له اللعب لأي نادٍ.

أمير توفيق: فايلر شاهد مهارات "كهربا".. وجلسة مع "الخطيب" قريبا

وأوضح مدير تعاقدات الأهلي أنه أبلغ كهربا بموافقة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأحمر، على التعاقد معه في أقرب فرصة بعد مشاهدته لمهاراته وقدراته في فيديوهات مسجلة، وأنه كان من المفترض أن يقابل محمود الخطيب رئيس النادي، لولا خضوع الأخير لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر، كما أكد أمير توفيق لـ"كهربا" أن "الخطيب" يرحب بانضمامه للفريق الأحمر، وسيقدم له الدعم الكامل خلال مشواره المقبل مع الأهلي، مشيرا إلى أن "الخطيب" سيجلس معه قريبًا للاتفاق على التفاصيل كافة، والترحيب به داخل القلعة الحمراء، بعدما دار بينهما العديد من الاتصالات الهاتفية مؤخرًا.

وكان الجناح الدولي المصري محمود كهربا، لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، نشر صورة له مؤخرًا، أثناء تواجده بالعاصمة الفرنسية باريس، أثناء تناوله وجبة الإفطار بالقرب من برج "إيفل" الشهير. وكان "كهربا" قد انتقل إلى صفوف نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي قادمًا من صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.