رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سجل في 21 فريقًا بالبريميرليج.. صلاح يتطلع لضم أستون فيلا إلى ضحاياه

02:02 م | السبت 02 نوفمبر 2019
سجل في 21 فريقًا بالبريميرليج.. صلاح يتطلع لضم أستون فيلا إلى ضحاياه

محمد صلاح لاعب ليفربول

يتطلع المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى هز شباك فريق أستون فيلا، في المباراة التى تجمع بين الفريقين على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي، ليكون الفريق رقم 22 الذي استطاع التسجيل فيه.

ونجح صلاح منذ قدومه إلى الدوري الإنجليزي في هز شباك 21 فريقًا من أصل 24 فريقا، حيث لم ينجح في إحراز أي أهداف أمام سوانزى سيتى ومانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد.

وتضم قائمة أبرز الأندية التى سجل فيها صلاح (أرسنال - مانشستر سيتي - إيفرتون - تشيلسي - توتنهام - نيوكاسل - بيرنلي - وست هام - بورنموث - وولفرهامبتون).

ويأمل الريدز في مواصلة نتائجة الإيجابية في الدوري الإنجليزي خصوصا بعد ما انفرد بترتيب جدول المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط على منافسه مانشستر سيتى.

في المقابل يسعى فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وحصد الثلاث نقاط، لتحسين موقع تريبته في جدول الدوري الإنجليزي حيث يحتل حاليا المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

التشكيل المتوقع للفريقين اليوم

ليفربول في حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر أرنولد، خط الوسط: جيمس ميلنر، فينالدوم، تشامبرلين، خط الهجوم: ساديو مانى، فيرمينو، محمد صلاح

 أستون فيلا في حراسة المرمى: توم هيتون، خط الدفاع: فريدريك جولييرت، بيورن إنجلز، نيرون منجس، ماثيو تارجيت، خط الوسط: مارفيلوس تاكامبا، تريزيجيه، دوجلاس لويز، جون ماكين، جاك جراليش، خط الهجوم: وويسلى موراييس