رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

04:05 م | السبت 02 نوفمبر 2019
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح وهندرسون ثنائي ليفربول

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، اليوم السبت، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة فريق أستون فيلا، الذي يضم الثنائي المصري الآخر أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020.

ويظهر الفرعون في التشكيل الأساسي لليفربول في هذه المواجهة بعدما غاب عن فريقه في آخر مواجهاته ضد أرسنال بدور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، لاسيما أن خرج مصابا في مواجهة توتنهام بالجولة الماضية للبريميرليج بعدما اشتكى من نفس الإصابة التي لحقت به في مواجهة ليستر سيتي.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: روبرتسون، فيرجيل فان دايك، ديان لوفرين، أليكساندر أرنولد

خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، لالانا

خط الهجوم: ساديو مانى، فيرمينو، محمد صلاح

تشكيل ليفربول الرسمي في مواجهة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول طامحاً فى مواصلة نتائجه القوية ببطولة الدورى الإنجليزى ومنتشياً بفوزه الثمين فى الجولة الماضية على توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-1، وتتصدر كتيبة الألمانى يورجن كلوب جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتى صاحب الـ22 نقطة.

في المقابل، يدخل أستون فيلا اللقاء ساعياً وراء حصد النقاط الثلاث، خاصة أنه يعيش فترة جيدة بعدما تأهل لدور الثمانية لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على حساب وولفرهامبتون، بهدفين لهدف، ويحتل الفريق حالياً المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة، بعد أن خاض الفريق عشر مباريات حقق الفوز فى ثلاث وتعادل فى 2 وخسر فى خمس مواجهات