رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه عقب مباراة ليفربول: ليست النتيجة التي نتمناها.. وسنواصل التحسن

11:04 م | السبت 02 نوفمبر 2019
تريزيجيه عقب مباراة ليفربول: ليست النتيجة التي نتمناها.. وسنواصل التحسن

تريزيجيه يحتفل بهدفه أمام ليفربول

علق محمود حسن تريزيجيه، اللاعب المصري المحترف في صفوف أستون فيلا، على هزيمة فريقه مساء اليوم السبت أمام ليفربول، بهدفين مقابل هدف، على ملعب فيلا بارك معقل الفيلانز، في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر تريزيجيه تغريدة عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تحمل عدة صور له من المباراة، وعلق عليها قائلاً: "ليست النتيجة التي كنا نتمناها اليوم، لكننا سنواصل التحسن والتطور".

وكان دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا، قد تحدث عن أسباب هزيمة فريقه اليوم، حيث قال: "دافعنا بشكل جيد أغلب أوقات المباراة، لكن غياب التركيز عن الفريق في اللحظات الآخيرة، كلفنا هذا الكثير وجعلنا نفقد أغلى 3 نقاط لنا هذا الموسم".

تريزيجيه ينضم لميدو وزكي بهدفه في شباك ليفربول

وأصبح الجناح الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب فريق أستون فيلا، ثالث لاعب مصري يسجل في شباك ليفربول، بعد الثنائي أحمد حسام "ميدو"، وعمرو زكي.

وسجل ميدو خلال موسم 2008-2009، مع فريقه السابق ويجان،هدفاً من ركلة جزاء في شباك الريدز، كما عاد لتسجيل هدف جديد في شباك ليفربول، مع نادي ميدلزبره، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي في ذلك الوقت.

وسجل عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، ثنائية في خسارة فريقه ويجان أمام ليفربول، في موسم 2008-2009، ضمن مباريات الجولة الثامنة، وتم تصنيف هدفه الثاني خلال المباراة من أجمل أهداف الدوري الإنجليزي في هذا الموسم.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة