رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يلغي ودية الإمارات.. وتوصية بعدم التعجل في عودة متولي

12:17 م | الأحد 03 نوفمبر 2019
الأهلي يلغي ودية الإمارات.. وتوصية بعدم التعجل في عودة متولي

تدريبات الأهلي في الإمارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صرف النظر عن إقامة مباراة ودية، خلال المعسكر التدريبي المقام حاليًا في الإمارات، والاكتفاء بالتدريبات اليومية على ملعب شباب أهلي دبي للتحضير للمواجهات المهمة التي يخوضها الفريق في المرحلة المقبلة؛ سواء فيما يتعلق بمنافسات بطولة الدوري الممتاز أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحصل الفريق على راحة من التدريبات، اليوم، ووافق الجهاز الفني على جولة حرة للاعبين في مدينة دبي.

وشهدت تدريبات الأهلي التركيز على الجانب الفني والخططي بصورة كبيرة، من خلال تنفيذ بعض الجمل الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها خلال المباريات الرسمية.

توصية ألمانية بعدم التعجل في عودة متولي

أجرى محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة في الإمارات، على هامش المعسكر المقام حاليا، وعرضت على استشاري ألماني في دبي؛ للاطمئنان على حالته بشكل أفضل، والتعرف على مدى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة السوبر المصري، وأبعدته عن المشاركة الجماعية.

وأصيب متولي بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المباريات الرسمية.

وأوصى الاستشاري الألماني الذي عرضت الأشعة عليه بعدم التعجل في عودة متولي للملاعب، والتمهل في تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يسير عليه منذ إصابته في لقاء السوبر، وينفذ متولي برنامجا تأهيليا في صالة الجيم داخل فندق الإقامة منذ وصول بعثة الفريق إلى الإمارات، الخميس الماضي.