رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كبار الزمالك يقودون حركة "تمرد" ضد الإدارة

12:08 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
كبار الزمالك يقودون حركة "تمرد" ضد الإدارة

فريق الزمالك

علمت "الوطن" أن أكثر من لاعب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وخاصة القدامى أعربوا عن غضبهم عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، مثلما حدث مع الصفقات الجديدة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ الوطن سبورت، على أن لاعبي الزمالك الكبار في حالة غضب شديدة بسبب تجاهل الإدارة لهم في ملف قيمة العقود الخاصة بهم.

وأشار المصدر إلى أن لاعبي النادي القدامى، حصلوا حتى الآن على 11% فقط من قيمة عقودهم مع النادي، على عكس ما حدث مع الصفقات الجديدة، والذين يحصلون على قيمة عقودهم باستمرار، منوها بأن أقل لاعب منهم حصل على 50 % حتى الآن.

ولفت إلى أن بعض اللاعبيين القدامى هددوا بعدم السفر إلى الكونغو.

وكان رئيس نادى الزمالك، اجتمع مع اللاعبين قبل مباراة إنبى، وطالبهم بضرورة الصبر على النادي، وخاصة أن القلعة البيضاء تمر بأزمة مالية طاحنة، والشركة الراعية لم تسدد باقي المستحقات حتى الآن، وبالتالي سيحصلوا على قيمة المستحقات بعد العودة من الكونغو.

وشن رئيس القلعة البيضاء، هجوما حادا على ثنائي الفريق طارق حامد وعبد الله جمعة، بعد نهاية لقاء الفريق أمام إنبي، ببطولة الدوري، قائلا "طارق حامد وعبدالله جمعة لا يحبان النادي مثلما يزعما وهما تمردا على النادي".

وشدد على أنه سدد 2 مليون جنيه لطارق حامد منذ يومين، ولا يعرف هو ماذا يريد.

وخسر الزمالك أمام نظيره إنبي بهدفين مقابل هدف واحد، مساء أمس على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري، حيث يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 10 في المركز الرابع.

وتستعد بعثة الزمالك للسفر إلى الكونغو، فجر غدٍ الأربعاء، استعدادًا لخوض المواجهة المنتظرة مع مازيمبي الكونغولي يوم 30 من الشهر الجاري.