رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

السوبر الإيطالي.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين يوفنتوس ولاتسيو (فيديو)

07:40 م | الأحد 22 ديسمبر 2019
السوبر الإيطالي.. التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين يوفنتوس ولاتسيو (فيديو)

يوفنتوس ولاتسيو

انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع فريقي يوفنتوس ولاتسيو ببطولة كأس السوبر الإيطالي، والذي يجمع الفريقين على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض" بتعادل كلا الفريقين بنتيجة 1-1.

في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، مرر مهاجم لاتسيو شيرو إيموبيلي تمريرة رائعة في وسط الميدان لصانع ألعاب لاتسيو لويس ألبيرتو، والذي سدد كرة صاروخية مرت أعلى الزاوية اليسرى لمرمى تشيزني حارس مرمى السيدة العجوز.

في الدقيقة 18 من اللقاء، وبعد مجموعة من التمريرات المتتالية بين لاعبي لاتسيو على حدود منطقة جزاء يوفنتوس انتهت بكرة عرضية من لوليش من جهة اليسار، وصلت إلى شيرو ايموبيلي يمين منطقة الجزاء والذي مرر كرة إلى لويس ألبيرتو القادم من الخلف والذي لم يتوانى عن وضع الكرة في الشباك من تسديدة قوية.

وفي الدقيقة 22 مرر الأرجنتيني جونزالو هيجوايين تمريرة ساحرة لكريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، سددها الأخير بقوة واصطدمت بدفاعات لاتسيو ومرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق الخصم بقليل إلى ركنية.

وفي الدقيقة 30، سدد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار أعلى الزاوية العليا للقائم الأيمن بسنتيمترات قليلة فقط مهدرًا بذلك هدفًا محققًا لفريقه.

وفي الدقيقة 33، سدد إيموبيلي كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة تشيزني حارس مرمى اليوفي.

وفي الدقيقة 35 من زمن تلك المواجهة، تصويبة من هيجوايين من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 45، سدد البرتغالي رونالدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها حارس لاتسيو، ليتابعها ديبالا في الشباك على الفور ويحرز هدف التعادل لفريقه.