رئيس التحرير

محمود مسلم

تبني واعتذار واعتقال.. 3 شائعات تلاحق نانسي عجرم خلال 24 ساعة

11:06 م | الإثنين 13 يناير 2020
الفنانة نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم

3 شائعات "مجهولة المصدر"، تلاحق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع التحقيقات في قضية مقتل شاب سوري يدعى محمد حسن الموسى، في منزلها على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، واتهامه بتعمد قتله من قبل أسرة الشاب.

"الوطن" رصد الشائعات التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية، وسط نفي الأطراف المعنية لتلك الأخبار.

مغادرة "the voice kids"

استبدال الفنانة نانسي عجرم، في برنامج "the voice kids"، بعد دفع قيمة شرط العقد الجزائي لمجموعة "MBC"، تلك الكلمات جاءت ضمن بيان متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اعتذار المطربة اللبنانية، عن الاستمرار في البرنامج، لانشغالها بحضور جلسات استماع والشهادة، في قضية قتل زوجها الدكتور فادي الهاشم، لشاب سوري داخل منزله، مبررا ذلك بأنه لص جاء بغرض السرقة.

"البيان المزعوم" تضمن أن "نانسي" دفعت 200 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي، واستبدالها بالفنانة نسرين طافش، لتأخذ مكانها في البرنامج بدء من الحلقة المقبلة.

الصفحة الرسمية لبرنامج "ET بالعربي" المذاع على "MBC"، نفت هذا البيان ووصفته بـ"الشائعة"، مؤكدة استمرارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب للأطفال، بصحبة الفنانين محمد حماقي وعاصي الحلاني.

من جانبها، نفت "نسرين" تلك الشائعة، عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: "لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم، بي في برنامج "ذا فويس".. بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية، وإني سبب غلاء السلع الغذائية، وتزايد نسب الطلاق بالصين، ومجاعات أفريقيا، وأقنعت هاري وميجان بالاستقالة من المهام الملكية، وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

تبني أبناء القتيل السوري

بيان صحفي متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إعلان المطربة اللبنانية تبني أبناء الشاب السوري الذي قُتل في منزلها، على يد زوجها، وتحملها نفقاتهم، واحتضانها لهم حتى سن الرشد، وذكر البيان "المزعوم" أن المحامي اللبناني قاسم الضيقة، وكيل أسرة القتيل، طالب برعاية "نانسي" للطفلين اللذين تيتما بعد رحيل الأب.

أحمد حسن، شقيق القتيل، نفى ذلك في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، قائلا: "كل هذا كذب وشائعات مضللة، لا نعلم ما الغرض منها الآن"، مؤكدا أن المحامي لم يطلب تبني المطربة لأبناء شقيقه القتيل.

وأضاف "حسن" أن الفنانة اللبنانية لم تتواصل معهم بشكل مباشر حتى الآن، متابعا أن العائلة لن تقبل أو تقترح رعاية نانسي عجرم، لأبناء القتيل السوري.

القبض على فادي الهاشم

العديد من وسائل الإعلام العربية، أكدت إلقاء القبض على طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج الفنانة، من منزله، مرة أخرى بعد الإفراج عنه، وهو ما نفاه جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي عجرم.

وقال "جيجي" لـ"الوطن": "هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، فالطبيب فادي الهاشم، في منزله مع زوجته وبناته الثلاث، ولم يُلق القبض عليه، ولم يخضع للتحقيق".

وأضاف: "هناك من يحاول ابتزاز نانسي عجرم، وزوجها، بنشر تلك الأكاذيب"، وطلب من وسائل الإعلام تحري الدقة قبل نشر تلك الأخبار، احتراما لأسرة نانسي وبناتها.

عرض التعليقات