رئيس التحرير

محمود مسلم

الكشف عن موعد الموسم الثاني لمسلسل The Witcher

مؤلفة العمل: انتهاء التصوير 2021

07:20 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
the witcher

the witcher

صائد وحوش مأجور، أميرة هاربة من مملكتها، ساحرة ذات قوى غامضة.. شخصيات متفرقة جمعتهم الأقدار في المسلسل الذي حقق نجاحا عالميا بعد عرضه مؤخرا "The witcher"، على شبكة "نيتفيلكس".

مؤلفة المسلسل البولندية لورين شميت هيسريش، أعلنت أنه سيتم البدء في تصوير الجزء الثاني من المسلسل قريبا، ومن المرجح أن يتم الانتهاء منه العام المقبل، وفقا لموقع "بيزنس إنسايدر".

وفي الموسم الأول دارت الأحداث حول صائد الوحوش العملاقة "جيرالت" الملقب باسم "Witcher"، والذي جسد دوره النجم هنري كافيل، والذي يقتل الوحوش مقابل مبلغ من المال، ليكون مصيره حماية الأميرة الهاربة "سيري" من الساحرة الغامضة "ينفر".

وأوضحت "لورين" أن الجزء الثاني سيحتوي على تفاصيل أكثر، وسيكون هناك مزيد من المعلومات حول "جيرالت" مثل من أين أتى ومن هي عائلته وما هو ماضيه، أما بالنسبة للأميرة "سيري" التي لعبت دورها فريا آلان، فستختلف شخصيتها في الموسم الجديد، فلن تنظر إلى الوراء مجددا أو تتطلع للقاء أسرتها في سينترا.

وعن شخصية الساحرة "ينفر"، آنيا شاتورا، فأكدت "لورين" أنها خاطرت بقوتها النارية في معركة "سودن" والتي التقت فيها بـ"سيري" يعد بحث طويل، ولم ينجح الأمر بالنسبة لها، وستكون المعركة هي النقطة الفاصلة في حياتها.

وقالت "لورين" إن الجميع سيستمرون في مواجهة تحدياتهم الخاصة في الموسم الثاني، ولكنهم سيلتقون في مواجهات مختلفة، وسيكون هناك عبء ثقيل على "جيرالت" بحمايته لـ"سيري".

وأكدت المؤلفة أن الموسم الثاني فيسكون أكثر تركيزا وتحديدا، حيث واجه العمل في الموسم الأول انتقادات من المتابعين بأن أحداثه متناثرة، لدورانها خلال 3 جداول زمنية منفصلة حتى تلاقى الأبطال في الحلقة الأخيرة.

وأوضحت "لورين" أن الأبطال الأصليون سيظلوا كما هم ولكن سيتم الاستعانة بمشاهد من الموسم الأول للحديث عن ذكريات الماضي.

تدور أحداث المسلسل حول "Witcher Geralt" أو "الساحر جيرالت" والذي جسد دوره هنري كافيل، صائد الوحوش والذي يجني راتبه من قتل الوحوش والحصول على بعض القوى السحرية في المقابل.

كما يظهر المسلسل كفاح "جيرالت" من أجل البقاء في عالم يكرهه، حيث انه ساحر وشجاع ويتميز بأسلوبه الساخر، ودائم الخوض في قتالات ومشجرات عديدة، إلا أنه فارس ويتمسك دائما بأخلاقيات القتال.

وفي كل حلقة من المسلسل، يستعرض قصة من قصص سلسلة الروايات الأصلية لـ"سابكوفسكي"، ويتم تكليف "جيرالت" بحل مشاكل مختلفة متعلقة بالوحوش، كما يظهر الجانب الشخصي له حيث يقع في حب أميرة غامضة.

عرض التعليقات