رئيس التحرير

محمود مسلم

قفز من منزله.. إصابة محكوم عليه أثناء ضبطه ببني سويف

المتهم حاول الهرب من الشرطة

07:18 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
مديرية أمن بني سويف

مديرية أمن بني سويف

أصيب عامل، محكوم عليه، بكسر في عظمتي الساق الأيمن، وكسر بالفقرة القطنية الثالثة، أثناء محاولته الهرب من قوات الشرطة، بالقفز من الطابق الثاني في منزله، قبل أن تتمكن القوات من ضبطه، تم نقله لمستشفى بني سويف العام، ووضعه تحت الحراسة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد محمد عبدالوهاب، مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز الفشن، بتواجد "باسم. ح. ر"، 41 عاما، عامل، مقيم منشأة ناصر، دائرة المركز والمحكوم عليه في القضية رقم 11611 لسنة 2018 جنايات مركز الفشن حصر رقم 511 لسنة 2019 كلي رقم 2961 لسنة 2018 جنايات بني سويف "شروع في قتل"، و7 قضايا "4 جزئي و3 مستأنف" ضرب وإيصال أمانة، بمحل إقامته، وأنه أثناء توجه القوات لضبطه، وما أن شاهدهم قفز من سطح الطابق الأول علوي بمنزله وأصيب بكسر بعظمتي الساق الأيمن وكسر بالفقرة القطنية الثالثة، وتم نقله لمستشفى بني سويف العام.

وتبين من التحريات أنه بسؤال المحكوم عليه، قرر علمه بصدور أحكام قضائية ضده وأثناء محاولته الهروب من القوات خشية ضبطه حدثت إصابته، ولم يتهم أحد بالتسبب في إصابته.

كما تبين من سؤال شاهدي الواقعة وهما :"أحمد. م. ط"، 36 عاما، عامل، مقيم بندر الفشن، و"خالد. س. م"، 51 عاما، مزارع، مقيم قرية الشيخ يونس بمركز الفشن، أيدا مضمون ما جاء بالفحص والتحريات.

جرى تعيين الحراسة اللازمة على المحكوم عليه بالمستشفى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 102 إداري مركز شرطة الفشن.

عرض التعليقات