رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو يعلق على إمكانية التعاقد مع "كافاني" ويفجر مفاجأة بشأن مبابي

07:40 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
مورينيو يعلق على إمكانية التعاقد مع "كافاني" ويفجر مفاجأة بشأن مبابي

كافاني

أكدت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية، رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، الحديث عن إمكانية تعاقده مع كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، حيث قال مورينيو:"الأمر الوحيد الذي سنناقشه في العلن، هو زميله كيليان مبابي".

وأشارت الصحيفة إلى أن توتنهام يسعى جاهداً للبحث عن بديل هاري كين مهاجم الفريق، الذي تعرض لإصابة خطيرة في العضلة الخلفية، خلال اللقاء الذي جمع فريقه ضد ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد تأكد غياب كين عن النادي الإنجليزي لمدة طويلة، أُثيرت التكهنات بأن توتنهام قد يستهدف التعاقد مع كافاني، خاصة أنه طلب الأسبوع الماضي مغادرة النادي الباريسي.

وعند توجيه سؤال لـ"مورينيو"، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، عن إمكانية تعاقده مع كافاني، رفض الحديث عنه قائلا:"لاعب باريس جيرمان، لست من النوع الذي يتحدث عن لاعيبة في أندية آخرى".

وأضاف:" لدي علاقة جيدة مع مالك نادي باريس سان جيرمان السيد ناصر الخليفي، والمدير الرياضي السيد ليوناردو، وأريد الحفاظ على هذه العلاقة، ولذلك فلن أتحدث عن اللاعب".

واختتم:"لا أريد أن أمزح، لكنهم أصدقائي، فيمكنهم إرسال كيليان مبابي على سبيل الإعارة، أكثر من ذلك، ليس لدي ما أقوله".

ويذكر أن كافاني البالغ من العمر 33 عاماً، وصل إلى النادي الفرنسي عام 2013، قادماً من صفوف نابولي الإيطالي، في صفقة قُدرت بـ60 مليون يورو، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع النادي الباريسي، في نهاية هذا الموسم.

ومنذ انضمام اللاعب لباريس في 2013، شارك في 269 مباراة، استطاع خلالهم أن يحرز 195 هدفاً، كما شارك هذا الموسم في 23 مباراة فقط، سجل خلالهم 10 أهداف.