بشرى في المستشفى بسبب ضيق بالتنفس

كتب: خالد فرج

بشرى في المستشفى بسبب ضيق بالتنفس

بشرى في المستشفى بسبب ضيق بالتنفس

أصيبت الفنانة بشرى بوعكة صحية استدعت احتجازها داخل إحدى مستشفيات القاهرة قبل مغادرتها لها بعد تحسن حالتها.

وذكر مصدر، لـ"الوطن"، أنَّ بشرى أصيبت بضيق في التنفس قبل نقلها للمستشفى، وطالبها الأطباء المعالجين لها بالراحة لحين استعادة عافيتها.

وعادت بشرى إلى القاهرة، قبل أيام، قادمة من الإمارات بعد مشاركتها في مهرجان العين السينمائي بدورته الثالثة.


مواضيع متعلقة