وضع الفنان الكويتي عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بسبب كورونا
وضع الفنان الكويتي عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بسبب كورونا
- عبدالله بوشهري
- كورونا
- فيروس كورونا
- الكوين
- كورونا الكويت
- وزارة الصحة الكويتية
- عبدالله بوشهري
- كورونا
- فيروس كورونا
- الكوين
- كورونا الكويت
- وزارة الصحة الكويتية
دخل الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة، وذلك بعد عودته من إيران، وذلك للاطمئان على حالتة الصحية والتأكّد من عدم انتقال فيروس كورونا المتفشي في إيران اليه.

ونشر حساب حكومي للمجلس الكويتي، صورة للفنان الكويتي خلال تواجده داخل الحجر الصحي ويرتدى الكمامة الطبية.
وكانت السلطات الكويتية، اتخذت تدابير صحية مشددة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وتجنب انتشار فيروس "كورونا"، فور إعلانها إصابة 5 أشخاص قدموا من مدينة "قم" الإيرانية، فضلاً عن احتجاز آخرين في "الحجر الصحي" للاشتباه بإصابتهم بالعدوى.
يُذكر أنَّ مسلسل "الحلقة الأخيرة" هو أحدث الأعمال التي صوّرها بوشهري أخيراً، ويشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي.