رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان نائما أم يلعب استغماية مع واتفورد؟

01:03 م | الأحد 01 مارس 2020
جماهير ليفربول تهاجم صلاح: كان نائما أم يلعب استغماية مع واتفورد؟

محمد صلاح لاعب ليفربول

حالة من الغضب انتابت جماهير ليفربول، بعد الهزيمة القاسية التي مُني بها الريدز على يد واتفورد، بثلاثية نظيفة، أمس السبت، وإخفاق نجوم الفريق على رأسهم محمد صلاح، في معادلة النتيجة أو الوصول إلى شباك صاحب المركز قبل الأخير في البريميرليج، طوال 90 دقيقة. 

وحملت جماهير الريدز، محمد صلاح وساديو ماني، مسؤولية الخسارة الأولى لليفربول في الدوري الإنجليزي، بسبب المستوى الخافت للثنائي منذ انطلاق صافرة بداية المباراة أمام واتفورد.

ويرصد "الوطن سبورت" أبرز ردود الأفعال على أداء صلاح وماني.

مشجعو ليفربول ينتقدون صلاح

انتقد أحد مشجعي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، صلاح وماني، لعدم دعمهما للفريق أو إحداث تأثير يذكر خلال اللقاء، قائلاً: "صلاح وماني كانا يلعبان استغماية"، بينما قال آخر متهكماً: " مرحباً يا أصدقائي، ماذا حدث في مباراة ليفربول أمام واتفورد؟، وكم هدفا سجله صلاح وماني؟"، ونشر بجانبه فيديو لطفل يصرخ كرد فعل لجماهير الريدز.

كما اجتمعت الجماهير على أنهم لم يشعروا بوجود محمد صلاح طوال المباراة، معتبرين أنه لم يكن ضمن تشكيل ليفربول خلال مواجهة واتفورد، وقال أحدهم: "أين ذهب صلاح؟ هل كان يلعب هذه المباراة؟"، كما استخدم آخر الإشارة التي ترمز إلى النوم، للإشارة إلى أن الفرعون كان نائما خلال اللقاء.

يشار إلى أن واتفورد الذي يصارع على الهبوط، استطاع أن ينهي مسيرة اللاهزيمة لليفربول، بعد أن أسقطه بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 79، ليحتفظ بالفارق الكبير مع مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه، الذي يتسع لـ22 نقطة، بينما يوجد واتفورد في المركز الـ17، برصيد 27 نقطة.