رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منهم روجينا ونيللي وأكرم.. "الباروكة" تحتل المركز الأول في دراما رمضان

كتب: ياسمين محمود -

09:58 م | الثلاثاء 28 أبريل 2020

نسرين و روجينا و نيللي كريم

فضل عدد كبير من الفنانين الظهور خلال دراما رمضان هذا العام بـ"الباروكة" على الرغم من أن بعض أدوارهم لا تتطلب الظهور بهذا الشكل، ففي مسلسل "البرنس" ظهرت الفنانة روجينا بـ"باروكة" طويلة سوداء.

وتجسد روجينا في المسلسل دور المعلمة "فدوى" تاجرة مخدرات وزوجة أحمد زاهر "فتحي"، مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، وأنعام الجريتلي، وتدور أحداثه في إطار شعبي.

كما طلت الفنانة هبة مجدي التي تجسد دور زوجة الفنان دياب المفتري والمستبد، في مسلسل "فرصة تانية"، والذي  يتعدى عليها بالضرب باروكة رغم أنها تؤدي دورا عاديا.. والمسلسل معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة، وتميم عبده، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي.

وبالبني القاتم، ظهرت الفنانة ريهام حجاج بالباروكة في مسلسل "لما كنا صغيرين"، فيما ارتدت نسرين أمين باروكة سوداء طويلة.. والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، محمود حجازي، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وفي "100 وش" ارتدت الفنانة نيللي كريم عددا من "البواريك" لكن ارتدائها لها كان موظفا دراميا لصالح العمل، وتشارك كريم في المسلسل أمام آسر ياسين وإسلام إبراهيم وعلا رشدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وفي "سكر زيادة" ظهرت الفنانة هالة فاخر بالباروكة أمام الفنانتين نادية الجندي ونبيلة عبيد.

ولم يقتصر ارتداء الباروكة على السيدات، فقد ارتدى الفنان أكرم حسني في مسلسل "رجالة البيت" باروكة.

كما ظهرت الفنانة شيكو بـ"الباركة" في مسلسل اللعبة.