رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يناقش عودة الدوري مع اللجنة الخماسية 

02:36 م | السبت 02 مايو 2020
وزير الرياضة يناقش عودة الدوري مع اللجنة الخماسية 

اللجنة الخماسية مع وزير الرياضة

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعا باللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، وبحضور الدكتور أحمد الشيخ رئيس الادارة المركزية لشؤون مكتب الوزير، وتناول الاجتماع مناقشة الخطة الفنية للاتحاد، خلال المرحلة المقبلة.

وقال وزير الرياضة، إن جلسة اليوم الهدف منها تأكيد استعداد وجاهزية اتحاد الكرة، ورؤية اللجنة الخماسية في تحديد الإطار الفني الخاص بتحديد عدد من الاستادات التي من الممكن أن يكون لها دور كبير في استضافة المباريات المحلية، خلال المرحلة المقبلة، حال قرار الدولة بعودة النشاط في أي وقت.

أشرف صبحي: عودة النشاط الرياضي ستقرره الحكومة المصرية

وشدد صبحي على أن عودة النشاط الرياضي ستقرره الحكومة المصرية وفقا للمعطيات الراهنة، وفي ضوء المستجدات الخاصة بالإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا، موضحا أن معطيات الواقع الحالي تشير استمرار صعوبة عودة النشاط، خلال الوقت الحالي، نافيا بذلك بعض المواقع التي أشارت إلى عودة النشاط خلال هذا الشهر.

وتضمن الاجتماع مناقشة الإجراءات والضوابط الخاصة بإجراء انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في إطار التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وفي ضوء ملابسات الموقف الحالي والخاص بإجراءات الحكومة المصرية؛ لمواجهة انتشار وتداعيات فيروس كورونا.

وأثنى وزير الرياضة على جهود اللجنة الخماسية في إعداد رؤية فنية كاملة حال استئناف الدوري، مؤكدا مدى التنسيق الكامل بين الوزارة والاتحاد في هذا الشأن.