رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد شائعة وفاته.. عمرو أديب لـ "الجنايني": "كده تموت من غير ما تقولي"

03:22 ص | الإثنين 04 مايو 2020
بعد شائعة وفاته.. عمرو أديب لـ "الجنايني": "كده تموت من غير ما تقولي"

عمرو الجنانيني

داعب الإعلامي عمرو أديب رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنانيني رئيس اتحاد الكرة، بسبب شائعة وفاته التي خرجت اليوم "كده تموت من غير ما تقولي"، ليخبره الأخير أن محمد فضل اتصل يسأله عن الشائعة، وأن الصحفيين وأصدقاءه اتصلوا به للاطمئنان عليه.

وأكد عمرو الجنايني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن قرار عودة الدوري في يد الدولة وحدها بنسبة 100%.

وأضاف أن قرار استئناف الدوري قرار للدولة وليس قرارًا لاتحاد كرة القدم، مشيرًا إلى أنهم اجتمع بالأمس مع وزير الرياضة، وقدم له الشكر على الدعم الكبير الذي يقدمه للاتحاد.

وأشار "الجنانيني" إلى أنه سيتم تحديد استئناف الدوري من عدمه قبل يوم 15 مايو، لافتًا إلى أن الاتحاد وضع جدولًا بالشروط والمتطلبات لاستئناف المسابقة.

وأشار إلى أن لجنة المسابقات اجتمعت مع اللجنة الطبية، وتم وضع بعض المعايير لاستكمال الدوري، منها إلغاء ملاعب الذهاب والعودة، وإقامة المباريات في بعض المدن، مثل مجموعات كأس الأمم الأفريقية، على أن تقام المباريات بملاعب يجاورها فنادق وأماكن للتدريب.

وداعب عمرو أديب الجنانيني، قائلًا: "عاوزين استكمال الدوري عشان الزمالك كان هياخد الدوري"، ليرد عليه الجنانيني "قدر الله وما شاء فعل".