رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب يعرض على مجلس الوزراء تصور اللجنة الخماسية لعودة الدوري

01:01 م | الأربعاء 06 مايو 2020
وزير الشباب يعرض على مجلس الوزراء تصور اللجنة الخماسية لعودة الدوري

وزير الرياضة

عرض الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على مجلس الوزراء التصور النهائي الذي تمت مناقشته خلال جلسته الأخيرة مع اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، بشأن عودة مسابقة الدورى الممتاز خلال المرحلة المقبلة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقاً لمصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، فإن لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء، ستحدد الموقف النهائي لاستكمال المسابقة هذا الموسم من عدمه.

وأضاف المصدر في تصريحات ل"الوطن سبورت": "وفقا للتصور الذى أعدته اللجنة الخماسية باتحاد الكرة سيجرى توزيع حقيبة طبية خاصة لكل لاعب، فى حين ستقام المباريات على ملاعب معينة، وتحديدا في القاهرة وملعب واحد أو اثنين في الإسكندرية".

اللجنة الخماسية تناشد وزير الشباب والرياضة عودة الدوري

وناشد اتحاد الكرة وزير الشباب والرياضة بضرورة التوصل لاتفاق مع الجهات المسؤولة بشأن عودة الدورى، بحيث ستقام المباريات المتبقية في شهرين ونصف، على أن ينطلق الموسم الجديد بعد انتهاء هذا الموسم مباشرة، وتم مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم للمطالبة بمنح الاتحاد المصري مهلة حتى يوم 15 مايو الجاري، لحين صدور قرار رسمي من الحكومة المصرية.