رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر مقرب من التوأم يكشف سبب الخلاف مع رئيس المصري البورسعيدي

10:37 م | الجمعة 15 مايو 2020
مصدر مقرب من التوأم يكشف سبب الخلاف مع رئيس المصري البورسعيدي

سمير حلبية والتوأم

كشف مصدر مقرب من التوأم حسام وإبراهيم حسن، عن إقامة سمير حلبية رئيس نادي المصري، دعوى قضائية ضدهما أمام المحاكم المدينة.

وكشف المصدر، أن التوأم كان متبق لهما مستحقات ثلاثة أشهر لدى نادي المصري البورسعيدي، منذ رحيلهما لتولي تدريب بيراميدز، وحصلا على حكم من اتحاد الكرة بالحصول على المستحقات.

وأوضح المصدر، أن بعض الوسطاء تدخلوا من أجل إنهاء الأزمة بشكل ودي، وهو ما وافق عليه التوأم، نظرا لحبهما لنادي المصري ولجماهيره، وقاما بالتنازل عن شهرين، مقابل الحصول على شهر واحد.

وأكمل المصدر: "خلال توقف النشاط الرياضي في مصر، لم يطالب التوأم بالمستحقات في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الجميع".

سمير حلبية يقيم دعوى قضائية ضد التوأم

وشدد المصدر، على أنهما فوجئا بإقامة سمير حلبية رئيس نادي المصري، دعوى قضائية ضدهما أمام المحاكم المدنية، واتهمهما بالتسبب في أضرار عندما تركا الفريق في منتصف الموسم ورحلا لتدريب بيراميدز، وهو أمر غير صحيح -وفقا للمصدر- لأن الفريق كان في المركز الرابع في ذلك التوقيت.

واختتم المصدر بأن التوأم كلف المحامي أشرف عبدالعزيز، بتولي الملف، وتوعد سمير حلبية، بالشطب ومنعه من ممارسة أي عمل يتعلق بالمجال الرياضي، وذلك من خلال شكواه في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، واللجنة الأولمبية الدولية، في ظل مخالفته للوائح كرة القدم، باللجوء إلى المحاكم المدنية في شأن رياضي، وفق المصدر.