رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني يسجل وصلاح يصنع.. أستون فيلا يسقط في فخ ليفربول بثنائية (فيديو)

07:30 م | الأحد 05 يوليو 2020
ماني يسجل وصلاح يصنع.. أستون فيلا يسقط في فخ ليفربول بثنائية (فيديو)

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

حسم ليفربول الإنجليزي، مباراته أمام أستون فيلا، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وأنقذ ساديو ماني، فريقه من تعادل مخيب، سيطر على المباراة حتى الدقيقة 70، قبل أن ينتفض السنغالي، ويسجل الهدف الأول في اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي، إلى 16 هدفاً، مقتربا بهدف من محمد صلاح، زميله ومنافسه في سباق هدافي البريميرليج.

  Seen by 1 LikeComment 

صلاح يصنع الهدف الثاني في شباك أستون فيلا

وسجل جونز الهدف الثاني في شباك أستون فيلا، بتمريرة حاسمة من محمد صلاح، لينفرد بالكرة داخل منطقة جزاء الفيلاينز، ويكمل ثنائية ليفربول في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

  Seen by 1 LikeComment 

وسيطرت حالة من الاستسلام على لاعبي الفريقين طوال الـ90 من عمر اللقاء، وذلك بعد الارتياح الذي ظهر على كتيبة يورجن كلوب، في أعقاب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وضمان البطولة المحلية والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بجانب التراجع الواضح من قبل لاعبي الفيلاينز.

وبفوزه على أستون فيلا، استطاع ليفربول أن يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ورد اعتباره بعد الهزيمة القاسية التي منى بها على يد مانشستر سيتي، ليعتلي القائمة برصيد 89 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في الوصافة، برصيد 66 نقطة، وحصد الريدز نقاطه، من الفوز في 29 مباراة، والتعادل مرتين، والهزيمة مثلهما.

بينما فشل أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه ثنائي الفراعنة، محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في الابتعاد بخطوات جديدة عن خطر الهبوط، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، لوجوده في المركز الـ18، برصيد 27 نقطة، حصدهم من تحقيق الفوز في 7 مباريات، والتعادل 6 مرات، بينما مني بالهزيمة 19 مرة، منذ بداية مشواره هذا الموسم.