رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة الفرعون.. محمد صلاح يضع بصمته على جميع أندية الدوري الإنجليزي

08:06 م | الأحد 05 يوليو 2020
عودة الفرعون.. محمد صلاح يضع بصمته على جميع أندية الدوري الإنجليزي

محمد صلاح جناح ليفربول

استطاع محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، إنهاء عقدته التي لازمته على مدار مشواره في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد مساهمته في هدف الريدز الثاني في شباك أستون فيلا، بالجولة 33 من البريميرليج.

وكان أستون فيلا النادي الوحيد الذي أحكم قبضته على محمد صلاح، سواء في تسجيل الأهداف أو صناعتها، وهي العقدة التي حطمها الفرعون في مباراة اليوم، من خلال صناعة الهدف الثاني لزميله جونزز، ليصبح رسمياً سجل وصنع في جميع أندية الدوري الإنجليزي.

ليفربول يسقط أستون فيلا بثنائية

حسم ليفربول الإنجليزي، مباراته أمام أستون فيلا، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وأنقذ ساديو ماني، فريقه من تعادل مخيب، سيطر على المباراة حتى الدقيقة 70، قبل أن ينتفض السنغالي، ويسجل الهدف الأول في اللقاء، ليرفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي، إلى 16 هدفاً، مقتربا بهدف من محمد صلاح، زميله ومنافسه في سباق هدافي البريميرليج.

وسجل جونز الهدف الثاني في شباك أستون فيلا، بتمريرة حاسمة من محمد صلاح، لينفرد بالكرة داخل منطقة جزاء الفيلاينز، ويكمل ثنائية ليفربول في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبفوزه على أستون فيلا، استطاع ليفربول أن يعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ورد اعتباره بعد الهزيمة القاسية التي منى بها على يد مانشستر سيتي، ليعتلي القائمة برصيد 89 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي في الوصافة، برصيد 66 نقطة، بينما استقر أستون فيلا في المركز الـ18، برصيد 27 نقطة.