رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد بيان التموين.. الزمالك: نجهز ملفا كاملا لقضية نادي القرن

07:30 م | السبت 11 يوليو 2020
بعد بيان التموين.. الزمالك: نجهز ملفا كاملا لقضية نادي القرن

شعار نادي الزمالك

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس الإدارة سيتقدم بملف كامل يخص قضية نادي القرن لكل الجهات المختصة.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن مجلس الإدارة يواصل البحث عن الحصول اللقب، والتأكيد على أحقية الزمالك في اللقب.

وأشار المصدر إلى أن توثيق العلامة التجارية "الزمالك نادي القرن الحقيقي في كرة القدم"، رسالة للجميع بأن مجلس إدارة النادي لن يترك حق القلعة البيضاء في كل الاتجاهات وسيظل يحارب لاسترداد اللقب بكل الطرق القانونية.

الزمالك يتقدم بطلب لتوثيق شعار لقب القرن

وتقدم نادي الزمالك للألعاب الرياضية بطلب تسجيل لشعار "نادي الزمالك – نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" يوم 5 يوليو 2020، برقم إيداع 415563.

ومن المنتظر أن فحص الطلب بعد انقضاء مدة الستة أشهر، وهي المدة القانونية المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002.

وكان جهاز تنمية التجارة الداخلية، التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أصدر اليوم السبت، بيانًا توضيحيًا حول ما أثير مؤخرًا بشأن موقف العلامات التجارية الخاصة بكل من ناديي الأهلي والزمالك.

وذكر أن نادي الزمالك للألعاب الرياضية، تقدم بطلب تسجيل لشعار "نادي الزمالك – نادي القرن الحقيقي لكرة القدم" يوم 5 يوليو 2020، برقم إيداع 415563، وسيجري فحص الطلب بعد انقضاء مدة الستة أشهر، وهي المدة القانونية المنصوص عليها بقانون الملكية الفكرية رقم 82 لسنة 2002.