رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رافضا عودة المعارين.. فايلر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي

12:21 م | الجمعة 17 يوليو 2020
رافضا عودة المعارين.. فايلر يتمسك بضم مهاجم جديد للأهلي

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

تمسك السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، بضم مهاجم جديد لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضًا أنصاف الحلول بالاعتماد على المهاجمين الموجودين في الفريق حاليا أو عودة لاعبي الهجوم المعارين لأندية أخرى.

وشدد المدرب السويسري أمام لجنة التخطيط، على ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، لضمان استمرار الانتصارات، وحصد جميع البطولات المحلية والأفريقية وتحقيق طموحات مجلس الإدارة والجماهير.

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع عدة مهاجمين خلال الفترة الماضية للتعاقد مع أحدهم، يأتي على رأسهم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك لشراء عقد المهاجم بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إلا أن المفاوضات تعطلت في الفترة الأخيرة بسبب بعض الأمور.

ويضم الأهلي بين صفوفه ثلاثة مهاجمين، هم: السنغالي أليو بادجي، ومروان محسن، والنيجيري جونيور أجايي، فضلا عن الثلاثي المعار المغربي وليد أزارو مع فريق الاتفاق السعودي، وأحمد ياسر ريان المعار لفريق الجونة، وصلاح محسن المعار لفريق سموحة ومحمد شريف المعار لأنبي.

ويرفض رينيه فايلر، عودة وليد أزارو، رغم بعض الضغوطات من لجنة التخطيط لعودة المهاجم المغربي، إلا أن المدرب السويسري يرفض عودة أزارو بسبب عدم تماشيه مع طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.