رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يرحب بانتقال المحمدي للأهلي ويطلب 50 مليون جنيه

12:51 م | الأحد 19 يوليو 2020
الإسماعيلي يرحب بانتقال المحمدي للأهلي ويطلب 50 مليون جنيه

باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي

أبدى مسؤولو نادي الإسماعيلي موافقتهم على رحيل باهر محمدي، قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدروايش، إلى صفوف النادي الأهلي بداية الموسم الكروي المقبل، بعدما دخل مسؤولو الأخير في مفاوضات مع الإسماعيلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب بداية الموسم.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن أحد مسؤولي القلعة الحمراء دخل في مفاوضات مع الإسماعيلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين، وأبدى مسؤولو الدروايش موافقتهم شرط الحصول على 50 مليون جنيه للاستغناء عن خدمات اللاعب.

وبات انتقال باهر المحمدي إلى صفوف القلعة الحمراء مهددًا بالفشل - رغم موافقة اللاعب - وذلك بسبب المغالاة الكبيرة من جانب الإسماعيلي في قيمة الصفقة.

وأبدى باهر المحمدي موافقته على الانتقال إلى صفوف الأحمر، ويتبقى الاتفاق المادي بين ناديي الأهلي والإسماعيلي.

وكيل باهر المحمدي: عرض شراء الأهلي للاعب غير مرضٍ

وقال تامر النحاس، وكيل اللاعب في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "الأهلي لم يقدم العرض المناسب للاعب وإدارة الدراويش ترغب في مقابل مادي أكبر".

وتابع: "أعتقد أن الأنسب للاعب الخروج على سبيل الإعارة بنية البيع، ولكن من الصعب أن يحترف باهر المحمدي مقابل 3 ملايين يورو في الوقت الجاري لعدم خوضه أي تجارب احتراف نهائيا".

واختتم: "باهر يمتلك عرضين من تركيا والإمارات، ولكن الإماراتي توقف نسبيا، والعرض التركي هو الأقرب".

وأضاف تامر النحاس وكيل اللاعبين، أن عقد باهر المحمدي قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، ممتد لمدة 3 سنوات بخلاف الموسم الجاري، قائلا: "إدارة الدراويش ترغب في بيع باهر المحمدي خارجيا بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من الأندية المصرية".