رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الخطيب: الأهلي نادي الوطنية.. وسيظل سندا للدولة وقياداتها

07:41 م | الإثنين 27 يوليو 2020
الخطيب: الأهلي نادي الوطنية.. وسيظل سندا للدولة وقياداتها

محمود الخطيب

أعرب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بالتطوير الجديد الذي استهدف قناة المارد الأحمر مؤخرًا.

وأضاف الخطيب، خلال كلمته في افتتاح تطوير قناة الأهلي اليوم، أن فكرة إنشاء النادي الأهلي، كانت بدافع دعم الوطن في المقام الأول، وقال: "فكرة تأسيس النادي الأهلي كانت ببساطة من الراحل الكبير عمر لطفي، لجذب شباب وأهالي مصر للتحدي الواضح للاحتلال الإنجليزي".

وأضاف الكابتن الخطيب: "كل الدعم والمساندة لكافة مؤسسات الدولة، وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على الجهد الكبير المبذول في كل المجالات، وكل التأييد والدعم أيضًا لجيشنا والشرطة، لتصديهما الدائم لكل المخاطر، التي يتعرض لها الوطن الغالي علينا جميعًا مصر.. وإن شاء الله النادي الأهلي يظل درعًا وسيفًا وسندًا حقيقيًّا لبلدنا مصر.. ربنا يحفظ بلدنا وشعبها في كل العصور بإذن الله".

وأردف رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي: أن الراحل صالح سليم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق عندما أطلق مقولة "الأهلي فوق الجميع" كان يعني بتلك المقولة أن مصلحة الأهلي أكبر من مصلحة أي فرد داخل منظومته.

وأكمل: جميع أعضاء قناة النادي الأهلي يقومون بجهد جبار بشكل دائم من أجل أن يصبح الاهلي في الصدارة والمقدمة بشكل دائم.

الخطيب: 20 مليون جنيه عائدات الأهلي من وراء قناته

وتابع: الأهلي هو أول نادي عربي وأفريقي يطلق قناة رسمية له، وأود أن أتوجه بالشكر والتحية لرئيس النادي الأهلي السابق حسن حمدي، والشيخ صالح كامل، وشركة مسك، فهم أصحاب الفضل الأول في إنشاء تلك القناة.

وواصل "الخطيب": الأهلي لا يتحمل جنيها واحد في الصرف على القناة، وعائداتنا من القناة تصل إلى 20 مليون جنيه، وطالب جميع الإعلاميين بالقناة بالنقد على أسس موضوعية.

واختتم الخطيب: جماهير الأهلي هم الأساس وملاك النادي، وبكم سنتقدم للأمام دائمًا.