رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصطفى محمد يهدر هدفا مؤكدا أمام المصري.. وتألق مسعود مستمر (فيديو)

09:56 م | الخميس 06 أغسطس 2020
مصطفى محمد يهدر هدفا مؤكدا أمام المصري.. وتألق مسعود مستمر (فيديو)

الزمالك والمصري

أهدر فريق الزمالك، هدفًا محققا خلال المباراة التي تجمعه بالمصري البورسعيدي، حاليًا، على ملعب الجيش ببرج العرب، وذلك في المواجهة المؤجلة من الجولة 14 لبطولة الدوري المصري، والتي تشير نتيجتها حاليًا لتقدم الأبيض بهدف محمود علاء.

ففي الدقيقة 70، تلقى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء، سددها برأسية قوية، لكن حارس مرمى المصري البورسعيدي أحمد مسعود، تصدى للكرة ببراعة وأخرجها بنجاح.

 

موقف الفريقين بالجدول

ويدخل المصري البورسعيدي المباراة، بقيادة طارق العشري، محتلاً المركز الـ10 من ترتيب الجدول برصيد 20 نقطة، جمعها من 16 مباراة.

في المقابل، يحتل أبناء ميت عقبة بقيادة المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون، المركز الرابع بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، برصيد 31 نقطة، بعدما شارك في 16 مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 9 مباريات وتعادل 4 لقاءات، وخسر 3 مواجهات.

ويفتقد الفريق الأبيض لمجموعة من اللاعبين الأساسين في تشكيل الفريق، ومنهم الثنائي طارق حامد ويوسف أوباما، بسبب الإصابات العضلية، كما يغيب أيضًا عن الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بسبب الإيقاف نتيجة عقوبة أحداث مباراة السوبر المصري في الإمارات، هذا بالإضافة إلى الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، لوصولهما صباح أمس الأربعاء، إلى القاهرة، وعدم اللحاق بمعسكر الفريق.