رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف إكرامي يغيب عن مران الأهلي بدون إذن.. وثورة في لجنة التخطيط

01:55 م | السبت 15 أغسطس 2020
شريف إكرامي يغيب عن مران الأهلي بدون إذن.. وثورة في لجنة التخطيط

شريف إكرامي

يسود اتجاه داخل إدارة الكرة بالأهلي لتوقيع عقوبة مالية على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بعد غيابه عن التدريبات الجماعية لـ الأهلي في مران اليوم.

وقال مصدر داخل إدارة الكرة بالأهلي لـ"الوطن سبورت": "اللاعب تغيب عن مران اليوم دون الحصول على إذن من مدير الكرة بالأهلي".

وأوضح المصدر: "اللاعب حصل على إذن من فايلر في وقت سابق بالغياب عن معسكرات الفريق أثناء المباريات لأنه لا يشارك، وهو ما وافق عليه السويسري في الوقت السابق، قبل ان يطلب منه الانتظام في التدريبات والغياب عن المعسكر فقط".

وطلبت لجنة التخطيط للكرة في وقت سابق تقرير شامل عن مدد غياب اللاعب، تمهيدا لبحث الأمر مع المدير الفني ومدير الكرة وتحديد الأيام التي غاب فيها بدون إذن.

 

أزمة في الأهلي

وقال مصدر داخل قطاع الكرة: "إكرامي متغيب عن المران بتنسيق غير واضح الملامح مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، ويظهر في التدريبات على استحياء".

وأوضح: "الأمر أثار حفيظة رئيس لجنة التخطيط بشكل كبير بسبب أن شريف إكرامي يحصل على مستحقاته كاملة رغم غيابه، فضلا عن أن إكرامي كان العنصر الرئيسي من بين اللاعبين الذي رفضوا التنازل عن مستحقاتهم، وقاد 4 لاعبين في هذا الصدد إبان أزمة كورونا الأخيرة".