رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوط أول.. المقاولون يحرج الزمالك بهدف الكولومبي إدوارد (فيديو)

09:53 م | الخميس 27 أغسطس 2020
شوط أول.. المقاولون يحرج الزمالك بهدف الكولومبي إدوارد (فيديو)

الزمالك والمقاولون

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بتقدم ذئاب الجبل، بهدف دون رد عن طريق الكولومبي إدوارد، في الدقيقة 13 من عمر الشوط، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ22 من عمر الدوري.

جاء هدف المقاولون، عن طريق المهاري الكولومبي إدوارد، بعد استلامه تمريرة رائعة من زميله، ليضع محمود الونش خلفه، وخدع محمد أبوجبل حارس الزمالك وسجل الهدف بطريقة رائعة.

وبدأ الشوط بشكل سريع، حيث أهدر المقاولون فرصة هدف محقق عن طريق سيف الدين الجزيري، بعد صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لكن تصدى لها محمد أبوجبل.

الشوط شهد إهدار يوسف أوباما فرصتين في دقيقتين خلال الدقيقة 18 أهدر فرصة هدف محقق بعد تلقيه تمريرة من محمود علاء، وفي الدقيقة 19 أهدر فرصة هدف بعد تألق محمود أبوالسعود وتصدى للكرة بطريقة رائعة.

الدقيقة 36 شهدت حصول فادي نجاح مدافع المقاولون العرب، على بطاقة حمراء مباشرة بعد عرقلة أشرف بن شرقي، قبل التوغل داخل منطقة جزاء المقاولون.

وشهد الشوط أيضًا، تغيير إضطراري للأبيض بعد تعرض حازم إمام الظهير الأيمن للإصابة، ليضطر الفرنسي باتريس كارتيرون للتغيير الاضطراري، بخروج حازم إمام ودخول محمد عبدالغني بدلًا منه.

وأهدر أشرف بن شرقي، فرصة هدف بعد كرة عرضية رائعة، من أحمد سيد زيزو من الطرف الأيمن، تصل إلى المغربي بن شرقي، سدد كرة بباطن القدم من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المقاولون العرب.

وتسبب الكولومبي إدوارد في إزعاج لدفاعات الزمالك، خلال مجريات الشوط.