رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يحرج الزمالك في الوقت القاتل ويقرب الأهلي من لقب الدوري

10:32 م | الخميس 10 سبتمبر 2020
سموحة يحرج الزمالك في الوقت القاتل ويقرب الأهلي من لقب الدوري

الزمالك وسموحة

خطف سموحة تعادلًا قاتلًا وثمينًا من أنياب الزمالك بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب"، في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل ثلاثية الزمالك كل من: كاسونجو كابونجو في الدقيقة 19، حسام حسن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44، مصطفى محمد في الدقيقة 66، فيما أحرز حسام حسن هدف سموحة الأول في الدقيقة 43، وأحمد حسن مكي الهدف الثاني في الدقيقة 87، وعاود حسام حسن التسجيل من جديد في الدقيقة 92 بهدف التعادل للفريق السكندري.

بداية الخطورة كانت في الدقيقة الثانية، عندما سدد أسامة فيصل رأسية أمسكها الهاني سليمان حارس مرمى نادي سموحة.

وفي الدقيقة الخامسة، أسامة فيصل هدد مرمى الهاني سليمان من جديد برأسية قوية، لكن حارس مرمى الفريق السكندري نجح في السيطرة على الموقف وأمسك بالكرة في النهاية ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة العاشرة، تسديدة قوية عن طريق حسام حسن مهاجم سموحة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد أبو جبل بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة السادسة عشرة، تسديدة بعيدة المدى عن طريق حسام حسن لاعب سموحة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد نسبيا أعلى العارضة العلوية للحارس محمد ابو جبل.

وفي الدقيقة 19، مجهود فردي مميز لعبد الله جمعة لاعب الزمالك في إختراق منطقة جزاء سموحة من جهة اليسار ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها زميله كابونجو كاسونجو بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

  تمت المشاهدة بواسطة ٢أعجبني تعليق 

وفي الدقيقة 36، خطأ فادح في دفاعات الزمالك استغله حسام حسن ونجح في استخلاص الكرة واخترق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد أبو جبل لترتد وتجد متابعة جديدة من حسان حسن بتسديدة أرضية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

  تمت المشاهدة بواسطة ١أعجبني تعليق 

وفي الدقيقة 39، تسديدة أرضية سيئة للغاية عن طريق إسلام جابر لاعب الزمالك من على خدود منطقة جزاء سموحة مرت بشكل بعيد إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 44، أحرز حسام حسن هدف الزمالك الثاني بالخطأ في مرمى فريقه من رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 46، سدد حليمو لاعب سموحة ركلة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الزمالك بسنتيمترات قليلة.

وفي الدقيقة 50، تسديدة قوية عن طريق محمود عبد الحليم لاعب سموحة من خارج حدود منطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب نسبيا أعلى العارضة العلوية لمرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 66، انطلاقة سريعة من محمد أوناجم على الجبهة اليمنى خلف مدافعي سموحه أنهاها بعرضية أرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مصطفى محمد من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وفي الدقيقة 71، تسديدة خطيرة عن طريق محمود عبد الحليم لاعب سموحة من داخل يمين منطقة جزاء الزمالك مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد أبو جبل.

وفي الدقيقة 87، سدد أحمد حسن مكي رأسية من داخل منطقة جزاء الزمالك في شباك الأبيض.

أعجبني تعليق 

وفي الدقيقة 92، سدد حسام حسن رأسية من داخل منطقة جزاء الزمالك مستغلًا تقدم أبو جبل من مرماه بشكل غريب ليضع الكرة من فوقه.

بهذا التعادل، رفع الزمالك رصيده بجدول الدوري إلى 52 في المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد سموحة إلى 33 نقطة في المركز السادس.

  

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي