رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جدول مباريات الأهلي المتبقية: بيراميدز في الدوري والترسانة بالكأس

03:03 ص | الإثنين 14 سبتمبر 2020
جدول مباريات الأهلي المتبقية: بيراميدز في الدوري والترسانة بالكأس

فريق الأهلي

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز فيما عدا الجولة الأخيرة، ويتضمن جدول المواعيد جميع المباريات المؤجلة في المسابقة إضافة إلى المباراتين المتبقيتين من دور الـ16 لبطولة كأس مصر ومباراتين من دور الـ8 للبطولة.

ويستعرض معكم "الوطن سبورت" جدول مباريات النادي الأهلي، المتبقية في الدوري المصري وكأس مصر، قبل خوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وجاء جدول المباريات كالتالي:

يستكمل الأهلي مبارياته في الدوري الممتاز يوم السبت 9 سبتمبر الجاري، أمام نادي مصر المقاصة، في اللقاء المقرر إقامته على استاد القاهرة اللدولي ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين.

ثم يلتقي الأهلي مع نادي مصر يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين.

ويواجه الأهلي نظيره طنطا، يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر، على ستاد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الثلاثين.

وفي يوم الأحد، الموافق 4 أكتوبر المقبل، يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الحادية والثلاثين.

ويواجه الأهلي بعد ذلك نظيره نادي إنبي يوم 7 أكتوبر المقبل، على ستاد السلام، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين.

ويصطدم الأهلي بخصمه بيراميدز، في مواجهة قوية، على ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 11 أكتوبر، في الجولة 33 وقبل الأخيرة، من الدوري العام.

الأهلي يواجه الترسانة بكأس مصر.. وأبو قير للأسمدة ينتظر الفائز

ويخوض الأهلي مباراة في دور الـ 16 بكأس مصر، أمام نادي الترسانة، على ستاد السلام، يوم 30 سبتمبر، في الثامنة مساءً.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي ضد الترسانة، مع نادي أبو قير للأسمدة في ربع النهائي، وسيتم تحديد موعد المباراة لاحقاً.