رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسوان يصعق الزمالك ويتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول

08:52 م | الجمعة 18 سبتمبر 2020
أسوان يصعق الزمالك ويتقدم بهدف نظيف في الشوط الأول

أسوان

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره نادي أسوان بتقدم زهرة الجنوب بهدف نظيف، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام غلى ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وسجل إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بعد استغلاله خطأ من محمود حمدي الونش مدافع الأبيض.

وشهد الشوط الأول تألق محمود عبدالرحيم جنش، حارس الزمالك، أمام هجوم نادي أسوان، إضافة إلي تنظيم من جانب أحمد كشري المدير الفني لزهرة الجنوب.

وبدأ اللقاء بانطلاقة هجومية من جانب نادي أسوان وسط تألق من جانب محمود عبدالرحيم جنش الذي أنقذ الزمالك من هدف مؤكد من هيثم الفيل مهاجم زهرة الجنوب.

وشهدت الدقيقة 13 تصويبة قوية من إمام عاشور لاعب نادي الزمالك الذي تألق مسعد عوض حارس مرمي نادي أسوان في التصدي لها على مرتين.

وانحصر اللعب في وسط الملعب دون تشكيل خطورة من جانب جانب لاعبي الفريقين، مع وجود تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريقين خلال مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 30 استغل كريم الطيب مهاجم نادي أسوان خطأ محمود علاء مدافع الزمالك وسدد تصويبة قوية نجح محمود عبدالرحيم جنش في التصدي لها.

وحاول لاعبو الفريقين إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريقين .

وسجل إبراهيم جلال هدف أسوان الوحيد في الدقيقة 47 من رأسية رائعة بعد استغلاله عرضية مثالية من هيثم الفيل أودعها جلال في شباك جنش.