رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزارو يوافق على الانتقال للاتفاق السعودي

02:24 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
أزارو يوافق على الانتقال للاتفاق السعودي

أزارو لاعب الأهلي

استقر وليد أزارو مهاجم الأهلي، على العودة إلى صفوف الاتفاق السعودي، خلال المرحلة المقبلة، بعد الوصول لاتفاق شبه نهائي بين الطرفين، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الاتفاق توصل لاتفاق مع وليد أزارو، يقضي بعودته إلى صفوف الفريق، مع التنازل عن الحصول على كامل مستحقاته، والموافقة على قيمة الانتقال للنادي السعودي، ولن يتبقى سوى الحصول على موافقة النادي الأهلي برحيل اللاعب المغربي.

أزارو يتوصل لاتفاق نهائي مع الاتفاق للرحيل عن الأهلي

ووفقاً للصحيفة السعودية، أزارو وافق على توقيع عقد جديد مع الاتفاق السعودي، يجعله لاعباً للفريق بشكل نهائي، بعد خروجه بصورة كاملة من حسابات رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي، وذلك بعد تسوية الأزمة الأخيرة التي ربطت الطرفين، بسبب رفض المغربي استكمال فترة إعارته إلى الاتفاق، في أعقاب عودة النشاط الرياضي في السعودية أثناء إغلاق كورونا. 

وكشف مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، أن بعض مسؤولي نادي الاتفاق السعودي، فتحوا خطوط اتصال مع إدارة القلعة الحمراء، للتعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول، رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل 400 ألف دولار.

وقال المصدر، إنه جرى إزالة الخلافات بين وليد أزارو مهاجم الأهلي، وإدارة نادي الاتفاق السعودي التي نشبت في الفترة الماضية، والتي تم على أثرها مغادرة اللاعب المملكة عائدًا لبلاده وعدم استكمال فترة الإعارة.

وتابع: "وافق اللاعب على الاعتذار الرسمي لإدارة الاتفاق السعودي على ما بدر منه خلال الفترة الماضية وإزالة الخلافات التي نشبت مؤخرًا، في مقابل رفع الحظر عنه والذي كان سيتم تطبيقه لعدم تطبيق لوائح الاتحاد السعودي بسبب أزمة فيروس كورونا، للعودة للعب في الدوري السعودي".